من نحن

 

كلمة المدير العام 

الاستاذ / مصطفى مكي السنجاوي 

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام علي سيدنا محمد وآله وصحبه اجمعين .

اللهم لك الحمد علي تمام المنّه ولك الحمد علي الكتاب والسنة ثم الصلاة والسلام علي نبينا الخاتم وقدوتنا المثلي اعظم هادى وافضل حادى من يومنا هذا الي يوم الدين . 

ان معاهد المهند للتدريب القانوني والإداري هي مؤسسة تدريبية رائدة في مجال التدريب تعمل من اجل ان تكون الاكثر تميزاً وابداعاً في المجال التدريبي وفي شتى فنونه تاكيداً علي اننا نهدف للوصول الي اعلي درجات التميز ، فالمعهد ومنذ نشأته قدم الكثير من الدورات في العديد من الدول كالامارات والسودان والمملكة العربية السعودية والكويت والبحرين ومصر وفي كل مجالات التدريب ، فالمعهد يهدف الي رفع المقدرات وتطوير المهارات وصولاً للغرض الاساسي من الدورات التدريبية ، فالمعهد مؤسسة تدريبية هدفها الاول النهوض بالتدريب باعتباره طريق ووسيلة لتقدم الشعوب وتميزها بشرياً .

وعليه فاننا نسعى سعياً دؤوباً لتحقيق ما نصبو اليه دون النظر للعائد او الارباح .

فما ننشده هو رضاء من نتعامل معه ويستفيد من خدماتنا

والله ولي التوفيق

 نحــــن

معهد المهند للتدريب شركة رائدة في مجالات التدريب القانونى والادارى والتطويري ، تأسست في دولة الامارات العربية المتحدة بإمارة دبى ،وتقوم على إدارة المعهد فريق مؤهل ولديه خبرة  عريضة في مجال التدريب ، وترتكز استراتيجية المعهد على تلبية متطلبات التدريب والتأهيل والتطوير لدى العاملين فى الحقل القانونى والادارى والمحاسبي وجميع المجالات التطويرية الاخرى .

حيث اننا نفتخر بتقديم مستويات من التدريب التي لا تضاهى ، يقوم علي تنفيذها نخبة من امهر المدربين الاكفاء في دولة الإمارات العربية المتحدة  و السودان و المملكة العربية السعودية والكويت .

  لدينا في معهد المهند للتدريب خبرة واسعة ومتنوعة تسمح لنا أن نقدم لعملائنا مجموعة كبيرة من أفضل البرامج التدريبية سواء للأفراد أو المؤسسات الحكومية أو الشركات الخاصة ، تعمل علي تنمية المقدرات وصقل المهارات بالاضافة الي اننا نتطلع للوصول لاعلي درجات التميز والابداع في العمل التدريبي وفقاً لبيئة عمل جاذبة تتيح لنا الابتكار حتي نتمكن من تلبية إحتياجات عملائنا بصورة إحترافية تلبي ماينشدونه من تطوير في مقدراتهم الذاتية والعملية ، بالإضافة إلى أننا لدينا بيئة عمل مواتية تعطي المجال للابتكار ،حتى نتمكن من تلبية احتياجات عملائنا بطريقة احترافية .

 

رؤيتنـــــا

 أن نكون معتمدين كأحد أفضل مقدمي خدمات التدريب الاكاديمي  على مستوى الشرق الاوسط

وأن  نصبح معهداً متميزا، يعنى بتطوير رأس المال البشري وتوفير خدمات التدريب على مستوى عالمى ، مما يساعد المتدربين على اقتحام سوق العمل بجدارة لإعداد قادة المستقبل في المجالات المختلفة.
وان نسعى دوماً ان نكون في القمة بتقديم أساليب جديدة في تطوير العمل التدريبي وجعلة غاية مستهدفة من اجل الوصول لمستويات تلبى طموحات عملائنا وشركائنا .

رسالتنـــــا

رسالتنا هي تحقيق التنمية البشرية من خلال تمكين عملائنا من الحصول على برامج تدريبية عالية الجودة  تضاهى المستوى العالمى وتتسم بالأفكار المتميزة و الخبرات المتخصصه .
وان نحقق الطفرة والقفزه النوعية للفت الانتباه عن مدى اهمية التدريب بالنسبة للافراد والمؤسسات الحكومية او الشركات الخاصة .

 

شهاداتنــــا الاحترافيـــــــة

إيماناً منّا بضرورة وجود شركاء دوليين لمواكبة التطورات والنظريات الحديثه في العملية التدريبية فقد أصبح معهد المهند للتدريب  يقدم شهادات إحترافية معتمدة دوليا من أرقى
وأهم المعاهد والمراكز الدولية ومنه:-

 

- هيئة المعرفة والتنمية البشرية (دبي)
- الأكاديمية العالمية للتدريب والتطوير (البريطانية)
- البورد الامريكي الكندي
- المركز القومي للتدريب (السودان)
- اتحاد المدربين العرب
- جامعة عين شمس